الموظفة النائمة بمقر تويتر عقب فصلها: العمل الشاق كان خطأ

شهدت شركة تويتر جولة جديدة من تسريح العاملين، شملت إستر كروفورد مديرة إدارة المنتجات بالشركة التي انتشرت صورتها العام الماضي وهي نائمة في مكان عملها بمقر الشركة بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية.

تويتر

وكانت كروفورد واحدة من المديرين التنفيذيين الذين كانوا مسؤولين عن خدمة الاشتراك للحصول على علامة التوثيق، وعقب قرار الإدارة بفصلها غردت قائلة “أسوأ ما يمكن أن تحصل عليه.. هو أن تفاؤلي أو عملي الجاد كان خطأ”.

وعقب شراء الملياردير الأميركي إيلون ماسك لمنصة تويتر في 27 أكتوبر/تشرين الأول 2022، اشتهرت كروفورد بكتابتها منشورا انتشر بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي قائلة “الموظفون يضطرون أحيانًا إلى النوم بمقر العمل من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية لتسليم التكليفات”.

وظهرت كروفورد وهي نائمة على الأرض بين طاولة وبعض الكراسي، في ما يشبه غرفة اجتماعات، مع وضع غطاء نوم على عينيها تحت أضواء المكتب.

ورأى البعض حينها أن الموظفة كانت خائفة من أن يطالها الفصل وكانت تنشر بنشاط تحديثات حول الخطط الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي.

وغردت كروفورد وقتها قائلة “إيلون على استعداد لتجربة الكثير من الأشياء، الكثير منها سيفشل، والبعض الآخر سينجح. والهدف هو إيجاد المزيج الصحيح من التغييرات الناجحة لضمان صحة ونمو الأعمال على المدى الطويل”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *