شد المؤخرة البرازيلية

توفيت امرأة بريطانية خضعت لعملية جراحية في تركيا شد المؤخرة البرازيلية بعد أيام قليلة من العملية، وهي الأحدث في سلسلة من الوفيات المرتبطة بالتدخلات التجميلية في العيادات التركية.

شد المؤخرة البرازيلية

وأجريت ديمي أجوجليا، 26 عامًا، من سالفورد، مانشستر الكبرى، العملية يوم الخميس، حيث أعلن الأطباء نجاحها. وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الأم لثلاثة أطفال بدأت تشعر بالمرض قبل وقت قصير من عودتها إلى وطنها. تم نقل أجوليا إلى العناية المركزة ولكن تم إعلان وفاته يوم الاثنين.

“إنها تبلغ من العمر 26 عامًا فقط؛ لا ينبغي لها أن تموت. فقط لا تفعل ذلك، إنها مخاطرة كبيرة. كان ينبغي لها ألا تفعل ذلك أبداً. لقد تركت ثلاثة أطفال صغار،” أعرب شقيقها كارل لصحيفة ديلي ميل عن أسفه.

تعد تركيا الوجهة الأولى للجراحة التجميلية بسبب انخفاض الأسعار وسهولة الوصول والإعلانات القوية التي شهدت تدفق الآلاف من البريطانيين وكذلك الشرق أوسطيين إلى إسطنبول وإزمير والمدن الكبرى الأخرى لإجراء زراعة الشعر والأسنان وشد البطن و”الجراحة البرازيلية”. يرفع المؤخرة.” تتضمن عمليات تكبير الأرداف المزعومة جمع الدهون من أماكن أخرى في الجسم وحقنها في الأرداف لمنحها جاذبية أكثر امتلاءً وأكثر مستوحاة من نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان. في المملكة المتحدة يمكن أن تبلغ تكلفة هذا الإجراء حوالي 13000 دولار، بينما في تركيا يمكن إجراؤه مقابل أقل من 3000 دولار. غالبًا ما يتم بيع العمليات كجزء من باقة تتضمن الإقامة في فندق راقٍ وجولات لمشاهدة معالم المدينة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *