ما راتب نيمار مع الهلال السعودي؟ وما تفاصيل العقد؟

“الحياة لن تقف عند ليونيل ميسي”؛ هكذا هو شعار المملكة العربية السعودية، بعد رفض الأسطورة الأرجنتينية، الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. وحسب آخر التقارير، فإن باريس سان جيرمان عازم بالفعل على التخلص من نيمار، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب كثرة إصاباته، بالإضافة إلى تخفيف فاتورة الرواتب في النادي.

نيمار

بخصوص الراتب.. أعلنت شبكة “CBS”، أنه سيكون نفس المبلغ الذي يحصل عليه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أي 200 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد.

لكن.. وفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا؛ سيحصل نيمار دا سيلفا، على مبلغ أعلى من ذلك، يصل إلى 250 مليون يورو في الموسم، وفي عقد لمدة 3 سنوات، إذا وافق على الانضمام إلى الهلال.

آخر تحديث فيما يخص راتب نيمار المعروض عليه من الهلال، بعد المفاوضات الأخيرة بين الطرفين، كشفت عنه صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حيث أكدت أن “الزعيم” قدم عرضًا للبرازيلي بقيمة 160 مليون يورو لمدة موسمين، أي أن راتب نيمار سيكون 80 مليون يورو في الموسم الواحد مع الهلال.

نيمار البالغ من العمر 31 سنة، كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادمًا من العملاق الإسباني برشلونة، في أغلى صفقة بالتاريخ؛ حيث قدرت بـ222 مليون يورو.

يعتبر نادي الهلال؛ الوجهة المحتملة للنجم البرازيلي، حال الموافقة على الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بداية من الموسم الرياضي 2023-2024.

وحسب أكثر من مصدر، تتفاوض المملكة مع نيمار جونيور؛ للانضمام إلى نادي الهلال، ليكون بديلًا عن صفقة ليونيل ميسي، التي فشلت في اللحظات الأخيرة.

ارتباط نيمار بالزعيم الهلالي؛ يأتي بعد أن كان اللاعب مرشحًا في البداية للانتقال إلى الاتحاد؛ حيث قال البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الفريق الأول وقتها: “إنه لاعب عظيم.. وسيكون مرحبًا به بكل تأكيد”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *