زوكربيرغ وماسك يتبادلان اللكمات "افتراضيًا" استعدادًا لنزالهما الموعود

تبادل المليارديران المتنافسان في عالم شبكات التواصل الاجتماعي زوكربيرغ وماسك ، الضربات الافتراضية مجددا أمس الأحد، إذ اعتبر مؤسس شبكة “ميتا” أن مالك “إكس” (تويتر سابقا) لا يأخذ المبارزة المقترحة بينهما في الفنون القتالية المختلطة على محمل الجد.

زوكربيرغ وماسك

كتب زوكربيرغ على منصته الاجتماعية “ثريدز” التي أطلقها الشهر الماضي لتنافس “تويتر” مباشرة، “أظنّ أننا نتفق جميعا على أن إيلون ليس جادا، وقد حان الوقت للمضي قدما. لقد عرضتُ موعدا حقيقيا (للنزال)… لكن إيلون لم يؤكد أي موعد، ثم قال إنه يحتاج إلى عملية جراحية، ويطلب الآن إجراء جولة تدريبية في حديقتي بدلا من ذلك”.

وسارع إيلون ماسك إلى الرد عبر “إكس”، المنصة التي اشتراها العام الماضي حين كان اسمها “تويتر”، واصفا زوكربيرغ بأنه “جبان”.

وأعلن ماسك الذي يملك أيضا شركة “تيسلا”، أنه سيتوجه الاثنين إلى سيليكون فالي. وكتب الأحد “أتشوق لأطرق بابه غدا”.

وقد تطرق رئيسا مجموعتي “إكس” و”ميتا” العملاقتين المتنافسين في نهاية حزيران/يونيو إلى إمكان تواجههما في منازلة مصوّرة في فنون القتال المختلطة “إم. إم. إي.” (MMA)، في حين جرى الحديث قبل أيام عن 26 أغسطس/آب كموعد محتمل لهذه المواجهة.

وأعلن ماسك عبر منصته “إكس” الجمعة أن النزال المحتمل قد يحصل في إيطاليا، في حين أكدت الحكومة الإيطالية وجود محادثات حول “حدث خيري كبير”.

وأضاف ماسك “تحدثتُ إلى رئيسة الوزراء الإيطالية (جورجيا ميلوني) ووزير الثقافة (جينارو سانجيوليانو). وقد أعطيا موافقتهما على (إقامة الحدث في) مكان استثنائي”.

ردا على ذلك، نشر زوكربيرغ صورة لنفسه عاري الصدر وهو يثبّت رجلا آخر خلال ممارسة رياضة قتالية.

وقال زوكربيرغ، المعروف بشغفه في الفنون القتالية وهو الذي شارك في مسابقات برياضة جيوجيتسو، “أعشق هذه الرياضة وأنا مستعد للمنازلة منذ أن تحداني إيلون”.

لكنه أضاف “إذا تمت الموافقة يوما على موعد فعلي، فسوف تعرفون ذلك مني. حتى ذلك الحين، من فضلكم افترضوا أن أي شيء يقوله (ماسك) لم يتم الاتفاق عليه”.

وقال وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو إنه يبحث مع إيلون ماسك تنظيم “حدث خيري كبير يستحضر التاريخ”، بحسب بيان صدر الجمعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *